و التعليم، بدءًا من المؤسسات (الجامعات والمراكز المهنية والمدارس و المؤسسات التعليمية) إلى المؤسسات و المنظمات التي تحكم القطاع، فضلاً عن مختلف موردي الحلول والمواد والأدوات والمعدات التي تسهل الوصول إلى المعرفة. وبالتالي، سيكون EDUCTECK فرصة لتحديد مسار تعليمي أو لمجرد الحصول على معدات أو حل للتطوير. كما أنه سيمكن من مقابلة مديري المؤسسات التعليمية مع موردي المعدات والحلول وسيمكن من الإجابة على أسئلتهم من خلال وجود المؤسسات.
معرض واحد، العديد من الفرص
إنه معرض “التعليم و تكنولوجيات المعرفة”. والغرض منه هو تسليط الضوء على مختلف الفاعلين الرقميين و التكنولوجيات الجديدة المخصصة للتربية و التعلم و التعليم. هذه فرصة لتنشيط المشهد المعرفي بأكمله. سيوفر للمشاركين والزوار فرصة لتسليط الضوء على التطورات التكنولوجية والحلول والأدوات ذات التوجهات المعاصرة، الضامنة لفرص العمل المحتملة. مفترق طرق سيجمع بين العديد من الفاعلين الرقميين و التكنولوجيات الجديدة المخصصة للتربية و التعلم

الطــور الدراسي
(ابتدائي، متوسط، ثانوي)
تلميذ
أستاذ
مؤسسة
مؤسسة خاصة
الطور الجامعي
طالب جامعي
جــامعة
مــركز جــامعي
مدرسة وطنية و عليا
التكــوين المهـني
مــتربص
مركز تــكوين مــهني
اختــصاص مــهني
اختصاص
هل تريد المشاركة في معرض EDUCTECK؟ احجز مساحة عرض الآن

- مساحة (م2): من 24 إلى 100 متر مربع
- مساحة عرض غير مهيئة
(مساحة فارغة، الأمر متروك للعارض لإعداد وتزيين جناحه).
- مدخل فضاء B2B.
- شعار العارض في البريد الإلكتروني.
(يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني للمشاركين والعارضين بشكل منتظم لإبلاغهم بالبرنامج وأخبار الحدث).
- الشعار على موقع الحدث.
- العرض التقديمي والشعار على الكتالوج.
- إرسال تقرير الحدث بصيغة PDF.
(لجميع العارضين والزوار في نهاية الحدث)
- إرسال الكتالوج الرسمي عبر البريد الإلكتروني.
(إرسال كتالوج الحدث لجميع العارضين والزوار).

- مساحة (م2): من 12 إلى 30 متر مربع
- مساحة عرض مهيئة
(قواطع ، إضاءة “سبوت لايت” ، مكتب استقبال ذكي ، سلة مهملات ، سجادة ، لافتات ، طاولة و 3 كراسي).
- مدخل فضاء B2B.
- شعار العارض في البريد الإلكتروني.
(يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني للمشاركين والعارضين بشكل منتظم لإبلاغهم بالبرنامج وأخبار الحدث).
- الشعار على موقع الحدث.
- العرض التقديمي والشعار على الكتالوج.
- إرسال تقرير الحدث بصيغة PDF.
(لجميع العارضين والزوار في نهاية الحدث)
- إرسال الكتالوج الرسمي عبر البريد الإلكتروني.
(إرسال كتالوج الحدث لجميع العارضين والزوار).

- مساحة (م2): من 12 إلى 30 متر مربع
- مساحة عرض مهيئة + هيكل
(قواطع ، إضاءة “سبوت لايت” ، مكتب استقبال ذكي ، سلة مهملات ، سجادة ، لافتات ، طاولة و 3 كراسي).
- مدخل فضاء B2B.
- شعار العارض في البريد الإلكتروني.
(يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني للمشاركين والعارضين بشكل منتظم لإبلاغهم بالبرنامج وأخبار الحدث).
- الشعار على موقع الحدث.
- العرض التقديمي والشعار على الكتالوج.
- إرسال تقرير الحدث بصيغة PDF.
(لجميع العارضين والزوار في نهاية الحدث)
- إرسال الكتالوج الرسمي عبر البريد الإلكتروني.
(إرسال كتالوج الحدث لجميع العارضين والزوار).